الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية ضد فولهام بالدوري الانجليزي 2022/2023

موعد مباراة ليفربول وفولهام
موعد مباراة ليفربول وفولهام

تعرف على موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي بالموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لتلك المباراة المثيرةن التي ستكون الاختبار الاول لرجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويفتتح ملعب "كرافن كوتيج" أبوابه من أجل استضافة مباراة ليفربول وفولهام الافتتاحية في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وهي مباراة ينتظرها محبي وعشاق الريدز في جميع أنحاء العالم.

وشهد الموسم المنصرم 2021/2022 مفاجآت من العيار الثقيل، حيث نجح نادي مانشستر سيتي في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، بعد أن خاض صراعًا شرسًا مع منافسه اللدود، ليفربول، وقد تفوق السيتي بفارق نقطة وحيدة، وجمع 93 نقطة، في حين أن حمر الميرسيسايد أنهوا الموسم برصيد 92 نقطة في الوصافة.

وعلى الجانب الآخر صعد فريق فولهام إلى مسابقة البريميرليج مجددًا بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب دوري التشامبيونشيب برصيد 90 نقطة، بعد أن خاض 46 مباراة محققًا الفوز في 27 مباراة وتعادل في 9 مباريات وسقط في فخ الخسارة خلال 10 مباريات أخرى.

متى موعد مبارة ليفربول الإفتتاحية ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2023؟

اقرأ أيضاً

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مباراة ليفربول ضد فولهام، مساء يوم 6 من أغسطس القام 2022 على أرضية ملعب "كرافن كوتيج" معقل ومقر الفريق الأبيض والأسود، في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة - beIN SPORTS، مهمة النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي طويلة السنوات الماضية، وذلك في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي مباشرةً، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول الإفتتاحية ضد فولهام عليها بصورة مباشرة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية ليفربول ضد فولهام موعد مباراة ليفربول القادمة ليفربول وفولهام الدوري الإنجليزي 2023