الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي بالموسم الجديد 2022/2023

موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي
موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023 والتي ستكون امام فولهام، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويتزين ملعب "كرافن كوتيج" من أجل استضافة فعاليات اللقاء الناري الذي سيجمع بين ليفربول وفولهام، في إطار منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وهي مواجهة ستكون سهلة إلى حد كبير على رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

يذكر أن الموسم الماضي 2021/2022 شهد تتويج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الجولة، بعد أن خاض صراعًا شرسًا مع ليفربول، حيث تفوق الأزرق السماوي بفارق نقطة واحدة فقط، وحصد 93 نقطة، مقابل 92 لكتيبة الريدز التي يلعب ضمنها الدولي المصري محمد صلاح.

ما هو موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي؟

ويحين موعد انطلاق مباراة ليفربول الافتتاحية ضد فولهام، مساء يوم 6 من شهر أغسطس القام 2022 على أرضية ملعب "كرافن كوتيج" في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي؟

تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة - beIN SPORTS، مهمة النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي طويلة السنوات الماضية، وذلك في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي مباشرةً، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول الإفتتاحية ضد فولهام عليها بصورة مباشرة.

تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-23 يوم 5 من أغسطس المقبل 2022، على ان يحين موعد انتهاء البطولة هو يوم 28 من مايو العام القادم 2023، ويعود سبب التأخر في النهاية لأن البطولة سيتم تأجيل عدة جولات منها نتيجة إقامة مونديال قطر 2022 بنهاية العام الحالي.

موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في الدوري الانجليزي موعد مباراة ليفربول الإفتتاحية في البريميرليج موعد مباراة ليفربول ضد فولهام الفنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام أخبار ومباريات ليفربول