الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هنري يتفوق على محمد صلاح ورونالدو بقائمة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

هنري يتفوق على محمد صلاح ورونالدو بقائمة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي
هنري يتفوق على محمد صلاح ورونالدو بقائمة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

قامت شركة "YouGOV" البريطانية المختصة بتحليل بيانات اللاعبين عبر تقنية الإنترنت، بإجراء استفتاء جماهيري لمعرفة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على مدار تاريخه.

وتعود منافسات الدوري الإنجليزي من جديد مساء اليوم الجمعة، والذي يشهد انطلاق مباريات الموسم الجديد 2022/2023، بمباراة قوية ستجمع بين فريقي أرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح خلف هنري ورونالدو بقائمة الأفضل في البريميرليج

وبحسب ما جاء في تقرير شركة "YouGOV" البريطانية، فإن الجناح المصري "محمد صلاح" لاعب فريق ليفربول قد جاء خلف كلاً من اللاعب الفرنسي السابق "تييري هنري"، والمهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي، بقائمة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وجاء الفرنسي "تييري هنري" في صدارة قائمة أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بناءاً على تصويت الجماهير، حيث شارك الأسطورة الفرنسية في 285 مباراة نجح خلال في تسجيل 175 هدف، بينما جاء "روناالدو" في المركز الثاني، حيث شارك قائد المنتخب البرتغالي في 226 مباراة نجح خلال في تسجيل 102 هدفاً.

محمد صلاح في المركز السابع بقائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي

وحل المهاجم المصري "محمد صلاح" في المركز السابع بقائمة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي، وذلك وفقاً للإستفتاء الذي أجرته شركة "YouGOV" البريطانية المختصة بتحليل بيانات اللاعبين عبر تقينة الإنترنت.

وجاء ترتيب التصويت الذي أجرته شركة "YouGOV" كالتالي:

المركز الأول: تييري هنري

المركز الثاني: كريستيانو رونالدو

المركز الثالث: آلان شيرر

المركز الرابع: إيريك كانتونا

المركز الخامس: ستيفان شيرر

المركز السادس: واين روني

المركز السابع: محمد صلاح

محمد صلاح كريستيانو رونالدو تييري هنري أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج