الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال وألميريا الودية الآحد 7 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال وألميريا الودية والقنوات الناقلة وموعد انطلاقها
معلق مباراة الهلال وألميريا الودية والقنوات الناقلة وموعد انطلاقها

نكشف لكم في هذا التقرير عن معلق مباراة فريقي الهلال السعودي وألميريا الإسباني، في اللقاء الودي الذي سيجمع بين الفريقين تحت مسمى كأس الأبطال.

وتقام مباراة الهلال وألميريا تحت إشراف المستشار "ترك الشيخ" رئيس هيئة الترفيه السعودي ورئيس نادي ألميريا الإسباني، والذي حصل على ملكية النادي الإسباني في عام 2019.

وستكون مباراة الهلال السعودي هى الآخيرة لفريق ألميريا قبل انطلاق مبارياته في بطولة الدوري الإسباني، حيث ينتظره مواجهة فوية آمام ريال مدريد في الجولة الأولى من "الليجا" الإسبانية.

ما هو موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة؟

وتقام مباراة الهلال وألميريا مساء يوم غداً الأحد، على ملعب "بيرللي" بمدينة برايتون الإنجليزية، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

وكان المستشار "ترك آل الشيخ" رئيس نادي ألميريا، قد أعلن عن نقل المباراة المنتظرة بين فريقي الهلال السعودي وألميريا الإسباني عبر أربعة قنوات، وهى " روتانا خليجية - روتانا سينما - روتانا كلاسيك - قناة LBC الفضائية".


من هو معلق مباراة الهلال وألميريا في نهائي كأس الأبطال؟

وكشف المستشار ترك آل الشيخ عن معلق مباراة الهلال وألميريا وذلك عبر حسابه الإلكتروني الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد "آل الشيخ" أن المعلق السعودي الشهير "فهد العتيبي" سيقوم بالتعليق على مباراة الهلال ضد ألميريا، وهو ما حاز على إعجاب جماهير كرة القدم السعودية والعربية، لتتفاعل مع الخبر بشكل كبير.

معلق مباراة الهلال وألميريا القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا موعد مباراة الهلال وألميريا مباراة الهلال وألميريا