الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم 2022/8/7 في نهائي كأس خوان جامبر

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم
تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم

تعرف علي تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة برشلونة ضد بوماس أونام في كأس خوان جامبر الودي، وتنتظر جماهير نادي برشلونة الأسباني في جميع أنحاء العالم المباراة المهمة والمرتقبة، ضد فريق بوماس يونام المكسيكي في المباراة النهائية لكأس "خوان جامبر" الودية.
وستنطلق المباراة المقرر إقامتها علي ملعب الكامب نو في اسبانيا اليوم الأحد 7 أغسطس 2022، وتعتبر بطولة كأس خوان جامبر هي بطولة ودية منظمة من قبل فريق برشلونة كل موسم، ويختار برشلونة الأندية أبطال الدوري في جميع أنحاء العالم.

ويسعي مدربهم تشافي هيرنانديز لعمل موسم رائع مع الفريق وخصوصاً بعد إبرام عدة صفقات قوية وأهمها بابلو توري القادم من راسينج ستاندرد مقابل 5 مليون يورو واللاعب فرانك كيسييه القادم من ميلان مجانًا وأندرياس كريستنسن االقادم من تشيلسي مجانًا ورافينيا القادم من صفوف ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو والصفقة الأهم والتي أحدثت ضجة في سوق الأنتقالات وهو روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بوماس أونام

ستقام المباراة النهائية على ملعب فريق برشلونة "الكامب نو" وتقام المباراة يوم الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري، وتشاهدون المباراة النهائية عبر قناة "العراقية الرياضية" وأعلنت القناة بحصولها على بث المباراة لتكون هي القناة العربية الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباراة نهائي كأس خوان جامبر بين فريقي برشلونة وبوماس يونام.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة برشلونة ضد بوماس أونام

من المقرر، أن يتم بث مباراة برشلونة ضد بوماس أونام في كأس خوان جامبر الودي، عبر شاشة القناة الرابعة العراقية، بشكل مباشر وحصري في العراق والشرق الأوسط بوجه عام، وتتمثل بياناتها في الآتي: (التردد: 11334 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: H 27500).

توقيت برشلونة ضد بوماس أونام في نهائي كأس خوان جامبر

اقرأ أيضاً

ستنطلق المباراة المقرر إقامتها علي ملعب الكامب نو اليوم الأحد 7 أغسطس 2022 وستنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • والعاشرة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام اليوم تردد قناة العراقية الرياضية مباراة برشلونة اليوم كأس خوان جامبر