الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة

تستكمل منافسات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 مساء غداً الإثنين، بالمباراة التي ستجمع بين فريقي سيراميكا كليوباترا ضد إنبي.

ويتقاسم فريقي سيراميكا كليوباترا وإنبي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن، برصيد 34 نقطة لكل فريق، وهو ما يجعل هذه المباراة بين الفريقين بمثابة الحصول على ستة نقاط كاملة، تمكن صاحبها من الإنفراد بالمركز التاسع بجدول الترتيب.

ما هو موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي والقنوات الناقلة؟

وتقام مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي مساء غداً الإثنين، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة الخاصة التي ستجمع بين فريقي سيراميكا كليوباترا وإنبي، عبر قناة On Time Sport HD2.

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي في الإسبوع الـ30 من الدوري المصري

اقرأ أيضاً

وكشفت قناة "أون تايم سبورت" الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري بشكل حصري، عن معلق المباراة المنتظرة بين فريقي سيراميكا كليوباترا وإنبي، حيث سيقوم المعلق المصري "محمد الغياتي" بالتعليق الصوتي والمباشرعلى أحداث اللقاء.

ولعب فريق إنبي 29 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في سبعة مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في تسعة مباريات، وهى نفس إحصائيات فريق فريق سيراميكا كليوباترا، الذي خاص 29 مباراة حقق الفوز في سبعة منها، وتعرض للخسارة في تسعة، وحقق نتيجة التعادل خلال 13 مباراة.

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي سيراميكا كليوباترا وإنبي الدوري المصري