الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

يمكنك الآن التعرف على موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، كذالك بإمكانك التعرف على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي.

ويشهد الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023، مباراة نارية تجمع بين قطبي العاصمة الإنجليزية لندن، والتي يحل فيها فريق توتنهام ضيفاً على فريق تشيلسي، في قمة مباريات الجولة الثانية من "البريميرليج".

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق تشيلسي بقيادة مدربه الآلماني "توماس توخيل"، فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي"، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بعد إسبوع من الآن، وبالتحديد يوم الأحد المقبل الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتقوم قناة "بي إن سبورت" القطرية، بالنقل الحصري والمباشر لمباراة تشيلسي القادمة ضد فريق توتنهام في إطار ثاني جولات الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

وكان تشيلسي قد حقق فوزاً صعباً خارج الديار في الإسبوع الأول بهدف نظيف على حساب فريق إيفرتون، بينما حقق توتنهام فوزاً عريضاً على حساب فريق ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضرب كلا الفريقين موعداً نارياً في "ديربي لندن" الإسبوع المقبل.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة ضد توتنهام مباراة تشيلسي وتوتنهام الدوري الإنجليزي موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام