الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسقط آمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

مانشستر يونايتد يسقط آمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
مانشستر يونايتد يسقط آمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

انتهت منذ قليل أولى مباريات فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد 2022/2023، والتي جمعته آمام فريق برايتون على ملعب "الأولد ترافورد" معقل فريق اليونايتد التاريخي.

وكانت مباراة مانشستر يونايتد آمام برايتون، هى المباراة الرسمية الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الهولندي "إيريك تين هاج"، الذي تولى مهمة المدير الفني للشياطين الحمر بداية من هذا الموسم، خلفاً للمدرب الآلماني "رالف رانجنيك"، الذي رحل لتدريب منتخب النمسا.

مانشستر يونايتد يسقط بثنائية آمام برايتون في الدوري الإنجليزي

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مفاجئة على ميدانه وآمام جماهيره، بعد الهزيمه آمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتقدم فريق برايتون بالهدف الأول في الدقيقة 30، عن طريق صانع اللاعب الآلماني "باسكال جروس"، الذي تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء، ليضعها بسهولة في شباك الحارس "دافيد دي خيا"، وسط مشاهدة مدافعي اليونايتد.

اقرأ أيضاً

وعاد "باسكال جروس" ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه بعد تسعة دقائق فقط، بعدما ارتدت الكرة من حارس مانشستر يونايتد، ليسكنها لاعب الوسط الآلماني في الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

هدف شرفي لمانشستر يونايتد في مرمى برايتون

وجاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد في المباراة، عن طريق الظهير الآيمن البرتغالي "دييجو دالوت"، الذي تابع عرضية مواطنه "برونو فيرنانديز" من ضربة ركنية، ليستغل خطأ حارس فريق برايتون ويقلص الفارق لهدف واحد.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية دون أن تضيف المباراة أي جديد، معلناً فوز فريق برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق مانشستر يونايتد، ليبدأ الفريق مسلسل نظيف النقاط مبكراً هذا الموسم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون نتيجة مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وبرايتون مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي نتائج مباريات اليوم