الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها الرسمي بجميع توقيتات الدول العربية.

وافتتح فريق مانشستر سيتي مشواره في "البريميرليج" هذا الموسم، بانتصار ثمين وصعب خارج الديار، بعدما حقق الفوز على حساب فريق وست هام يونايتد بهدفين دون رد، والتي جاءت جميعها عند طريق المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند".

وتمكن "إيرلينج هالاند" مهاجم مانشستر سيتي من تصدر قائمة هدافي "البريميرليج" مبكراً برصيد هدفين، بالتساوي مع "أليكسندر ميتروفيتش" مهاجم فريق فولهام، و"باسكال جروس" صانع ألعاب فريق برايتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشسيتر سيتي فريق بورنموث على ملعب "الإتحاد" معقل السيتيزن، في الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2022/2023.

اقرأ أيضاً

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي التي ستجمعه آمام فريق بورنموث، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة

وتنقل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد فريق بورنموث، عبر قناة beIN Sports HD2 Premium, المالكة لحقوق نقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتبدأ كتيبة المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني للسيتي، حملة الدفاع عن لقب "البريميرليج" مبكراً، بعدما تمكن الفريق من الفوز به في أخر نسختين من البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة القنوانت الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي آخبار الدوري الإنجليزي