الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هالاند يحطم ثلاث أرقام قياسية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

هالاند يحطم ثلاث أرقام قياسية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي
هالاند يحطم ثلاث أرقام قياسية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

تمكن المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند" من تحطيم ثلاثة أرقام قياسية خلال مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال ظهوره الأول مع فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري، والتي جمعته آمام فريق وست هام يونايتد في إطار الإسبوع الأول من "البريميرليج".

ونجح "هالاند" في قيادة مانشستر سيتي لتحقيق فوز هام خارج الديار، على حساب فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق السماوي بهدفين دون رد.

وسجل "إيرلينج هالاند" هدفي مانشستر سيتي في مرمى وست هام، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، بينما سجل الهدف الثاني بعدما انفرد بحارس مرمى فريق وست هام، ليسكنها الشباك ببراعة كبيرة.

هالاند يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بثلاث أرقام قياسية

وحفر "هالاند" إسمه بأحرف من ذهب خلال مشاركته الأولي في بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي، بعدما أصبح مهاجم السيتي الجديد هو أول أصغر لاعب يسجل هدفين خلال مباراته الأولى، منذ أن قام اللاعب الدولي الإنجليزي "ماركوس راشفورد" بفعل ذلك، آثناء مشاركته الأولى مع فريق مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضاً

كما أصبح "هالاند" هو ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يتحصل على ركلة جزاء بنفسه ويسجلها هدف بعد ذلك، حيث لم يسبق لأي لاعب فعل ذلك سوى المهاجم البرازيلي "أليكسندر باتو" لاعب فريق تشيلسي السابق حينما فعل ذلك في عام 2016.

هالاند يحطم رقم أجويرو مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتعاقد مانشستر سيتي مع "إيرلينج هالاند" ليكون خليفة للمهاجم الأرجنتيني "سيرجيو أجويرو" في صفوف الفريق السماوي، ليتمكن المهاجم النرويجي من تكرار الرقم القياسي الخاص بـ "أجويرو"، بعدما أصبح هو ثاني لاعب يسجل هدفين خلال مباراته الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي.

هالاند مانشستر سيتي أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج