الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

الإصابات تضرب صفوف ليفربول قبل مباراة كريستال بالاس في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يواجه يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، خطر جديد مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، وذلك بعد موجة عاتية من الإصابات ضربت قلاع الإنفيلد بالأيام الأخيرة.

في بداية عام 2021، كان كلوب محاصرًا بسبب الإصابات في مركز قلب الدفاع، وتلقى العديد من الطلبات من جماهير الريدز بتلك الفترة لتصحيح الأمر في سوق الانتقالات، فقد تعرض كلاً من فيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وجو جوميز للإصابات في نفس الوقت.

ومع بداية موسم البريميرليج، سمع مدرب الريدز مرة أخرى أصواتًا مماثلة، ولكن طالبت تلك الأصوات هذه المرة بتجديد الدماء في خط وسط ليفربول.

وجاءت تلك الأصوات بعد موجة الإصابات الأخيرة، فقد تعرض أليكس أوكسليد تشامبرلين، في 15 يوليو، لإصابة مروعة في مواجهة الريدز أمام كريستال بالاس في سنغافورة.

اقرأ أيضاً

والتقطت عدسات الكاميرات كورتيس جونز، وهو يرتدي حذاء واقٍ، بعد هزيمة الريدز بالأسبوع الماضي ( 3-0 ) أمام ستراسبورغ، وأشار كلوب إلى أن لاعب الريدز يعاني من مشكلة في ربلة الساق بعد ظهوره القصير في مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

كما تعرض نابي كيتا إلى مرض أبقاه خارج التدريبات طوال الأسبوع، ولكن المشكلة الأكثر إثارة للقلق في قلاع الإنفيلد، هي تعرض تياجو ألكانتارا، إلى الإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة ليفربول الأولى في البريميرليج والتي أقيمت أمام فولهام.

جدير بالذكر أن انتهت مباراة ليفربول وفولهام، بأولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، بتخيم التعادل الإيجابي، بهدفين لكلا منهما.

ليفربول أخبار ليفربول اليوم ليفربول وفولهام ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي تياجو ألكانتارا إبراهيما كوناتي