الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الإسبوع الأول موسم 2022/2023

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الإسبوع الأول موسم 2022/2023
قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الإسبوع الأول موسم 2022/2023

تعرف على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2022/2023، بعد نهاية مباريات الإسبوع الأول، التي اختتمت مساء اليوم الأحد بالمباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

وشهدت الجولة الأولى من "البريميرليج" مفاجآت قوية بسقوط فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما تعادل الريدز خارج الديار مع فولهام بهدفين لكل فريق، بينما سقط اليونايتد بالخسارة على ميدانه بهدفين مقابل هدف.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من البريميرليج

وشهدت الجولة الأولى من الدوري الإنجيلزي عدد كبير من الأهداف، بعدما تمكن ثلاثة لاعبين من تسجيل هدفين دفعة واحدة خلال المباراة الإفتتاحية لبطولة الدوري هذا الموسم.

وويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن ثلاثة لاعبين، يأتي في مقدمتهم المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند" لاعب فريق مانشستر سيتي الذي سجل هدفين في مرمى فريق وست هام يونايتد.

اقرأ أيضاً

كما تمكن المهاجم "ألكسندر ميتروفيتش" لاعب فريق فولهام من تسجيل هدفين في مرمى فريق ليفربول، بينما تمكن صانع الألعاب الآلماني "باسكال جروس" صانع ألعاب فريق برايتون من تسجيل هدفين في مرمى فريق مانشستر يونايتد.

ثمانية لاعبين في المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج بعد نهاية الإسبوع الأول

ويأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ثمانية لاعبين، نجح كل منهم في تسجيل هدف واحد خلال الجولة الإفتتاحية من "البريميرليج"، ويأتي في مقدمتهم كلاً من " محمد صلاح - داروين نونيز" من فريق ليفربول.

كما يتنافس ضمن قائمة المركز الثاني كلاً من "جابرييل مارتينلي" لاعب فريق الأرسنال، و"جورجينو" لاعب فريق تشيلسي، و "دانيال بودنس" لاعب فريق ولفرهامبتون، إضافة إلى "رودريجو" لاعب فريق ليدز يونايتد، وكلاً من "ديان كولوسيفسكي - ريان سينسون" لاعبي فريق توتنهام.

أخبار الدوري الإنجليزي هدافي الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي محمد صلاح هالاند