الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موقع المشاهير .. لماذا لا يملك ميسي حسابا على تويتر؟

موقع المشاهير .. لماذا لا يملك ميسي حسابا على تويتر؟
موقع المشاهير .. لماذا لا يملك ميسي حسابا على تويتر؟

يتسائل عدد كبير من متابعي كرة القدم بشكل عام، ومحبي نجم الكرة العالمية "ليونيل ميسي" بشكل خاص، عن أسباب عدم امتلاك المهاجم الأرجنتيني لحساب رسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة "تويتر".

ويمتلك عدد كبير لاعبي كرة القدم في العالم بنسبة تتجاوز 90٪ حسابات رسمية وموثقة على منصة "تويتر"، الأمر الذي دفع جماهير كرة القدم للبحث عن أسباب عدم امتلاك "ليونيل ميسي" مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني السابق لحساب على هذه المنصة الكبيرة، رغم امتلاكه لحسابات رسمية علي منصتي "إنستجرام - فيس بوك".


أسباب عدم امتلاك ميسي لحساب على تويتر

وكشفت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية على أسباب عدم امتلاك" ميسي" لحساب على تويتر، حيث أشارت الصحيفة إلى أن هناك حساب يحمل إسم "Leomessi" على منصة "تويتر" وهو الإسم الذي يستخدمه المهاجم الأرجنتيني في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الصحيفة إن هذا الحساب تم إنشائه في عام 2007، وهو مملوك لشخص ياباني، وقد حاول "ميسي" استرداد هذا الحساب الذي يحمل إسمه، بإقامة دعوى قضائية ضد صاحبه، لكن القضاء لم ينصف قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي حتى الآن.

ومن ناحية أخرى قال "خورخي ميسي"، والد أسطورة المنتخب الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، إن نجله لا يرغب في التواجد على منصة "تويتر" في الوقت الحالي، لكنه قد يفعل ذلك في المستقبل.

انطلاقة قوية لـ ميسي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

وشارك "ميسي" مع باريس سان جيرمان في مباراتين حتى الآن بالدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي، نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف، كما قام صناعة هدفين بمجموعة خمسة مساهمات تهديفية في مباراتين.

الأمر الذي دفع محبين المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" بشكل عام، وجماهير نادي باريس سان جيرمان بشكل خاص، بالتحدث عن عودته لمستواه المعهود هذا الموسم، بعدما ظهر بمستوى ضعيف للغاية خلال منافسات الموسم الماضي.

ليونيل ميسي ميسي باريس سان جيرمان أخبار الكرة العالمية أخبار الدوري الفرنسي الدوري الفرنسي