الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بعد الفوز على مصر المقاصة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022، حيث انتصر الفارس الأبيض على نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري المحلي، على أرضية استاد القاهرة.

جاءت أهداف الزمالك في شباك مصر المقاصة عن طريق كلاً من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 25، والدقيقة 47، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.

الساعة كام موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز؟

ويحين موعد الديربي الناري بين نادي الزمالك مع فاركو، يوم الجمعة الموافق 19 من أغسطس الجاري 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك القادمة في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز على شاشة قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية المفتوحة، على القمر الصناعي "نايل سات" وتعتبر هي الناقل الحصري للبطولات المحلية المصرية.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي