الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

سواريش يحسم مصير حسام حسن في الأهلي بقرار نهائي

حسام حسن
حسام حسن

يستمر حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، في تقديم مستويات مميزة للغاية مع الفريق الاول خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء في مباراة المصري البورسعيدي، أمس، والتي سجل من خلالها رامي ربيعة هدف التقدم، ثم سجل هدف الفوز الثاني على حساب الفريق البورسعيدي.

وحرص ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي على الإشادة كثيرًا بمستويات حسام حسن عقب مباراة المصري أمس الأربعاء، بعد أن قدم مستوى مميزا خلال المباراة التي شارك فيها كبديل، وحصل على ركلة جزاء، وسجل هدفا.

ونتيجة لذلك فقد أصبح بقاء حسام حسن قريبًا للغاية، خلال الموسم المقبل، بعد تألقه طوال الفترة الماضية، ونجاحه في تسجيل أكثر من هدف وقيادة الفريق في أكثر من مباراة، وقد استقر ريكاردو سواريش على بقائه في الموسم الجديد.

وقدم حسام حسن أوراق اعتماده للمدير الفني الجديد للمارد الأحمر، وأصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في الفريق الأول، ولا يمكن الاستغناء عنها داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب المصري، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الجيش ببرج العرب، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز.

وقد سجل هدفي الأهلي رامي ربيعة وحسام حسن، ليرتفع بذلك رصيد النادي الاهلي إلى النقطة 62 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

حسام حسن ريكاردو سواريش الدوري المصري أخبار الأهلي اليوم