الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

سواريش يحدد موعد مشاركة أكرم توفيق في تدريبات الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

يستمر نجم خط وسط النادي الأهلي، أكرم توفيق، في المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى خضع له اللاعب طوال الأشهر الماضية للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأصبح أكرم توفيق جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة في مباريات الأهلي لكن الجهاز الفني للفريق يرفض المُجازفه به حالياً حيث يُفضّل تأجيل الدفع به في المباريات لحين الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خاضه طوال الفترة الماضية .

ومن الجدير بالذكر أن أكرم توفيق كان ضد خضع إلى برنامج تأهيلي خلال الأشهر الماضية في القاهرة وقطر والنمسا التى أجرح بها جراحة الرباط الصليبي في يناير الماضي.

ومن جانبه يهدف ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الإستعانة بأكرم توفيق في أجزاء من مباريات الأهلي الأخيرة من بطولة الدوري الحالية حيث تتجه النية للإستعانة به كبديل في أخر مباراتين أو ثلاث مباريات من الموسم الجاري لتجهيزه للموسم المقبل.

اقرأ أيضاً

وسوف يختتم النادي الأهلى، تحت قيادة المدرب البرتغالى ريكاردو سواريش، استعداداته لمواجهة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة مساء غد، الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتم تغطية لقاء الأهلي والمصري، بواسطة شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدًت عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس 1” وسيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير “بلال أحمد علام”.

ريكاردو سواريش أكرم توفيق الأهلي أخبار الأهلي اليوم