الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث السبت 13 أغسطس في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

نكشف لكم في هذا التقرير عن هوية معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، كذلك يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة الرسمي بالتوقيت المحلي للدول العربية، والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي فريق بورنموث على ملعب "الإتحاد"، في ثاني مباريات الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من "البريميرليج" موسم 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على حساب فريق بورنموث، وحصد نقاط المباراة الثلاث، في المباراة التي تقام مساء يوم السبت المقبل، الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي لعام 2022.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ولم يتم تحديد معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة بشكل رسمي، ولكن وفقاً للعديد من المصادر فإن المباراة ستكون بتعليق صوتي للمعلق الشهير "خليل البلوشي".

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وبورنموث عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الإسبوع الأول بهدفين دون رد على حساب فريق وست هام، كما تمكن فريق بورنموث من تحقيق الفوز أمام فريق آستون فيلا بنتيجة 2/0.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مانشستر سيتي وبورنموث