الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يحسم تعاقده مع الظهير الأيسر لنادي أندرلخت البلجيكي

مانشستر سيتي يحسم تعاقده مع الظهير الأيسر لنادي أندرلخت البلجيكي
مانشستر سيتي يحسم تعاقده مع الظهير الأيسر لنادي أندرلخت البلجيكي

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع الظهير الأيسر لنادي أندرلخت البلجيكي، لتكون هذه هى الصفقة الخامسة لكتيبة المدرب الإسباني "بيب جوارديولا"، المدير الفني "للسيتزين" خلال الميركاتو الصيفي القائم.

وتعاقد مانشستر سيتي بشكل رسمي حتى الآن مع أربعة صفقات، وهى كلاً من "إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز " كالفن فيليبس"، إضافة إلى التعاقد مع حارس المرمى "ستيفان أورتيجا".

مانشستر سيتي يتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي أندرلخت البلجيكي

وبحسب الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" فإن نادي مانشستر سيتي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي أندرلخت البلجيكي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني الشاب "سيرجيو جوميز".

وتعاقد السيتي ما "سيرجيو جوميز" بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي، مقابل حصول نادي أندرلخت البلجيكي على ما يقرب من 15 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات إضافية.

مانشستر سيتي يحدد بديل بيرناردو سيلفا في حالة انتقاله إلى برشلونة

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن لاعب الوسط البرتغالي "بيرناردو سيلفا"، يضغط على إدارة نادي مانشستر سيتي، من أجل السماح له بالإنتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، وهو ما دفع إدارة النادي الإنجليزي للبحث عن لاعب وسط إضافي بعد التعاقد مع "كالفن فيلبس"، ليكون بديلاً لـ "بيرناردو سيلفا" في حالة رحيله.

وتتجه أنظار نادي مانشستر سيتي نحو التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب "جود بيلينجهام" لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، لكنها تنتظر أولاً حسم موقف "بيرناردو سيلفا" من البقاء أو الرحيل.

مانشستر سيتي أخبار مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي البريميرليج أخبار سوق الإنتقالات