الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة دي خيا

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس جديد لخلافة دي خيا
مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس جديد لخلافة دي خيا

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع حارس مرمى جديد هذا الصيف، لخلافة الحارس الإسباني العملاق "دافيد دي خيا" في حراسة مرمى اليونايتد.
وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن اتجاه مانشستر يونايتد للتعاقد مع حارس مرمى جديد، جاء بطلب من المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" المدير الفني الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع حارس ليدز يونايتد الإنجليزي

ويرغب مسئولي التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد التعاقد مع الحارس الفرنسي الشاب "آيان ميلييه"، حارس مرمى فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لمنافسة الحارس الإسباني" دافيد دي خيا" على حراسة عرين اليونايتد.
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن مدرب مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد، لمنافسة "دي خيا" على المركز الأساسي في حراسة مرمى الفريق، وليس ليكون فقط الحارس الثاني.

مانشستر يونايتد يرسل عرضه الأول للتعاقد مع حارس ليدز

وتقدم نادي مانشستر يونايتد بعرضه الرسمي الأول من أجل التعاقد مع الحارس الفرنسي "آيان ميلييه"، والبالغ قيمته 8 مليون يورو، إضافة إلى 2 مليون يورو كمتغيرات إضافية.

وقالت صحيفة "الميرور" إن نادي ليدز يونايتد لا يرغب في الموافقة على رحيل حارسه هذا الصيف، خاصة في ظل المقابل المادي الضعيف الذي تقدم به نادي مانشستر يونايتد لحسم الصفقة، لكن إدارة نادي ليدز قد تتراجع عن ذلك القرار وتوافق على اتمام الصفقة في حالة وصلت قيمة التعاقد إلي 15 مليون يورو.

اقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج