الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس الإثنين 2022/8/15 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

يستأنف ليفربول انطلاقته في الموسم الجديد، عندما يستقبل على ملعبه التاريخي أنفيلد خصمه كريستال بالاس في مباراته المقبلة، والتي ستقام بينهما في خضم منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

كان ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فولهام في المباراة الماضية التي جرت بينهما بهدفين لمثلهما، وهي التي أقيمت على ملعب كرافن كوتيج معقل الفريق الصاعد حديثًا، وشهدت تلك المباراة استمرار توهج الجناح المصري محمد صلاح، بعدما تمكن من أن يسجل هدفًا في المباراة، ليصبح اللاعب الوحيد في الدوري، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في ستة مواسم على التوالي، كما وضع المهاجم الجديد لفريق المدرب يورجن كلوب داروين نونيز، بصمته سريعًا عندما حل بديلًا وسجل هدف لفريقه.

بينما على الجانب الآخر، فالضيوف كريستال بالاس، بالرغم من تقديمهم لمباراة جيدة على ملعبهم في الجولة الماضية، فقد تعرضوا إلى خسارة يد أرسنال، حيث فاز عليه الفريق اللندني بهدفين مقابل لا شيء.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022، على أن يكون توقيتها في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

ستنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شاشة قناة beIN Sports Premium 1، وأيضًا على خدمة البث beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول ضد كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم