الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ضربة مُوجعة لـ كلوب قبل مواجهة ليفربول وكريستال بالاس

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تلقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ضربة موجعة قبل خوض ثاني مواجهات الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022/2023 أمام كريستال بالاس، يوم الإثنين المقبل، على ملعب "آنفيلد روود".

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية الشهيرة، فإن الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ6 أسابيع بعد إصابة في الركبة خلال مباراة الفريق في الجولة الأولى بالبريميرليج أمام فولهام.

وأضافت التقارير أن تياجو ألكانتارا خضع لفحوصات طبية أكدت تعرضه لإصابة عضلية في أوتار الركبة في ساقه اليسرى ويصر أطباء ليفربول على إجراء فحوصات طبية جديدة لتحديد دقيق لفترة الغياب.

ومن المنتظر أن يغيب ألكانتارا عن مباريات ليفربول الـ6 القادمة أمام كلاً من: (كريستال بالاس ومانشستر يونايتد وبورثموت ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون وولفرهامبتون)، وهي ضربة موجعة للمدير الفني الألماني.

اقرأ أيضاً

وكان ليفربول قد تعادل بفضل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع مضيفه فولهام، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت الماضي، على ملعب ”كرافين كوتيج“ معقل ومقر الفريق الصاعد حديثًا إلى البريميرليج.

وقام محمد صلاح بالمساهمة في صناعة الهدف الأول، ثم نجح هو في تسجيل الهدف الثاني لصالح حمر الميرسيسايد، لينقذهم من الخسارة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي، ويجمع الريدز نقطة واحدة.

يورجن كلوب ليفربول أخبار ليفربول اليوم الدوري الإنجليزي كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس