الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

في الجولة الثانية .. رقم سلبي يطارد محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يطمح النجم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول، لكسر صيامه التهديفي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس، يوم الإثنين المقبل 15/8/2022 على أرضية ملعب "آنفيلد روود" في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

ولم يتمكن فريق ليفربول من الفوز أمام فولهام في الجولة الأولى، واكتفى محمد صلاح ورفاقه بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، حيث سجل محمد صلاح هدفاً وصنع هدف آخر.

وفشل محمد صلاح، في تسجيل أهداف في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مختلف المواسم، رغم أنه سجل في المباريات الافتتاحية خلال مواسمه الستة مع ليفربول، وآخرهم مباراة فولهام السبت الماضي.

وعلى ذلك سيحاول محمد صلاح كسر هذه العقدة في المباراة القادمة، وتحقيق الفوز الأول للريدز في الدوري هذا الموسم.

وشهد موسم 2017/ 2018، تسجيل محمد صلاح أهدافًا في شباك واتفورد في الجولة الأولى، ولم يتمكن من التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية.

بينما في موسم 2018 / 2019، أحرز محمد صلاح في شباك وست هام يونايتد خلال الجولة الأولى، بينما فشل الفرعون المصري في إحراز أهداف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية أيضًا.

ثم تكرر الأمر خلال موسم 2019 /2020، بعدما سجل "مو" أمام نورويتش سيتي في الجولة الأولى، ولم يسجل أمام ساوثهامبتون في الجولة الثانية، وخلال الموسم قبل الماضي، لم يسجل صلاح في شباك تشيلسي في الجولة الثانية.

وأخيرًا في الموسم الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في مباراة ليفربول وبيرنلي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

محمد صلاح الدوري الإنجليزي ليفربول الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي ليفربول وكريستال بالاس