الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

أفضل 5 كباتن للجولة الثانية في فانتازي الدوري الإنجليزي

هالاند وصلاح
هالاند وصلاح

بمجرد انتهاء الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بدأ المدربون في التفكير بما يمكن فعله في الجولة الثانية، وخصوصا اختيار كابتن الجولة.

سيقلل لقاء تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، من احتمالية اختيار هيونغ مين سون وزميله وهاري كين لقيادة الفريق، وحتى ولو قدموا أداءً جيدًا، فمن المنطقي أكثر الاختيار من بين الثنائي ايرلينج هالاند ومحمد صلاح.

بدأ كل من صلاح وهالاند، الدوري الإنجليزي بقوة ولديهما منافسان في المتناول، فبينما يتطلع ليفربول لتحقيق فوز كبير على كريستال بالاس في آنفيلد، يستضيف مانشستر سيتي، بورنموث في ملعب الاتحاد.

في هذا التقرير، تستعرض "العين الرياضية" نظرة على أفضل خمسة خيارات لكابتن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

جواو كانسيلو

(المركز: مدافع، السعر: 7 مليون، المنافس: بورنموث)

يواجه مانشستر سيتي بورنموث في الجولة الثانية، ومن الصعب رؤية بورنموث يسجل في هذه المباراة. إنه فريق متواضع للغاية، سيكون من الصعب عليهم اختراق أفضل دفاع في الدوري. مع احتمال وجود شباك نظيفة، فسيصبح جواو كانسيلو خيارًا مثيرًا للاهتمام.

بتمريراته الدقيقة والإبداعية، يجب أن يظهر كانسيلو بشكل كبير في نصف ملعب الخصم. في حين ستشكل تسديداته من مسافات طويلة الطويلة حلاً إن لم ينجح سيتي في التسجيل مبكرًا.

ونجح كانسيلو في تقديم 9 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

بوكايو ساكا

(المركز: وسط، السعر: 8 مليون، المنافس: ليستر سيتي)

مع مواجهة تشيلسي وتوتنهام ضد بعضهما البعض، يتناقص عدد الفرق التي يمكن اختيار كابتن الجولة منها، لهذا السبب يمكن اختيار بوكايو ساكا لاعب أرسنال كقائد للجولة.

خطف جابرييل خيسوس الأضواء قبل بداية الجولة الأولى، وذلك باختياره من قبل عدد كبير من المدربين، لكن يمكن لساكا إثبات أنه اختيار أفضل.

كان لخيسوس تأثير إيجابي للغاية على اللعب الهجومي لأرسنال أمام كريستال بالاس، إلا أنه لم يهدد المرمى كثيرًا.

من المحتمل أن يكون ساكا منفذ ركلات الجزاء في آرسنال، وهو المنفذ أيضًا للكرات الثابتة، وهي ما يعاني منها ليستر سيتي منذ الموسم الماضي.

كانت أرقام الشاب الإنجليزي في الموسم الماضي رائعة جدًا، ويبدو أنه على استعداد كامل لتحسين ذلك. ربما يكون اختيار ساكا كقائد للجولة خيارًا فارقًا.

كيفين دي بروين

(المركز: وسط، السعر: 11.5، المنافس: بورنموث)

لا يمتلك العديد من المدربين البلجيكي "كيفين دي بروين" في تشكيلته، فقد اختاره أقل من 20 ٪ من مدربي فانتازي، وقد كان هداف مانشستر سيتي في الدوري الموسم الماضي، بتسجيله 15 هدفًا.

كانت أهدافه الفعلية أعلى من أهدافه المتوقعة. يبدو أن عين البلجيكي على الهدف تتطور بمرور الوقت بينما لا تؤثر سلبًا على إبداعه، وقدم تمريرة حاسمة لأحد أهداف هالاند في الجولة الأولى ويبدو أنه مستعد للقيام بالمزيد على أرضه أمام بورنموث.

محمد صلاح

(المركز: وسط، السعر: 13، المنافس: كريستال بالاس)

أثبت فريق باتريك فييرا أنه بإمكانه إزعاج الفرق الكبيرة في كثير من الأحيان، وعلى الرغم من أن اختيار هالاند كقائد للجولة تبدو مغرية، إلا أن ذلك لا ينبغي أن ينتقص من اختيار محمد صلاح كقائد للفريق.

واصل الفرعون المصري هوايته المفضلة في التسجيل في المباراة الافتتاحية للدوري، حيث فعل ذلك للمرة السادسة على التوالي في أول مباراة لليفربول أمام فولهام.

ومع سعي فريق يورغن كلوب لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، من المتوقع أن يسجل صلاح مجددا، أو يصنع لأحد زملائه.

ايرلينج هالاند

(المركز: مهاجم، السعر: 11.5، المنافس: بورنموث)

بعد تسجيله هدفين في الجولة الأولى على ملعب ويست هام، فلن يكون من المفاجئ وضع هالاند على رأس هذه القائمة. كما يبدو أنه الخيار الأول في تنفيذ ركلات الجزاء لمان سيتي، مما يزيد من نسبة اختياره.

ووضع النرويجي فكرة مفاداها أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً، للتكيف مع الدوري الإنجليزي بأداء قوي من جميع النواحي.

يبدو أن أسلوب لعب سيتي سيجعل مدربي اللعبة يحصلون على أفضل النتائج من هالاند. في واحدة من أسهل المباريات على الورق هذا الموسم، لا ينبغي أن يتردد الكثيرون في منحه شارة قائد فريقهم.

أفضل 5 كباتن للجولة الثانية فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز فانتازي البريميرليج محمد صلاح كيفين دي بروين هالاند جواو كانسيلو جابرييل خيسوس