الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد في محادثات للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي

مانشستر يونايتد في محادثات للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي
مانشستر يونايتد في محادثات للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، خاصة بعد بداية الفريق الضعيفة في "البريميرليج" هذا الموسم، بعدما تعرض للخسارة في أول مبارتين أمام فريقي برايتون وبرينتفورد.
وبحسب صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في التعاقد مع مهاجم من داخل الدوري الإنجليزي، وهو ما دفعها للتحرك نحو التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي.

مانشستر يونايتد يتحرك بقوة للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي

وتتجه أنظار نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي نحو التعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي "جيمي فاردي" صاحب الـ35 عاماً، وقائد فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بعد موافقة المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" المدير الفني لليونايتد بالتحرك من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.
وقالت الصحيفة البريطانية إن إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد بقيادة "جون مورتن"، تعمل الآن على إنهاء التعاقد مع اللاعب الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، وبعدها ستقوم بالتحرك نحو التعاقد مع "جيمي فاردي" مهاجم ليستر سيتي.

موقف ليستر سيتي من رحيل جيمي فاردي إلى مانشستر يونايتد

وبحسب ما جاء في تقرير "ذا أثليتك" فإن إدارة نادي ليستر سيتي لا ترغب في رحيل "جيمي فاردي" قائد الفريق بالوقت الحالي، خاصة وأن النادي لم يتعاقد مع مهاجم بديل هذا الصيف، لكنهم ينتظرون معرفة قرار "فاردي" النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل الدخول في مناقشات مع مانشستر يونايتد حول قيمة الصفقة.
الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد سوف يلتقي أمام فريق ليفربول، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022.

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي جيمي فاردي أخبار الكرة الإنجليزية