الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو بفسخ تعاقده مع الفريق

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو بفسخ تعاقده مع الفريق
مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو بفسخ تعاقده مع الفريق

فجرت صحيفة "الميرور" البريطانية مفاجأة قوية منذ قليل، بعدما ذكرت أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد هددت مهاجم الفريق "كريستيانو رونالدو" بفسخ تعاقده، وذلك عقب هزيمة الفريق أمام برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
وتعرض فريق مانشستر يونايتد للخسارة الثانية على التوالي في "البريميرليج" هذا الموسم، حيث خسر على ميدانه أمام برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، وكانت الهزيمة الثانية أمام برينتفورد برباعية نظيفة.

مانشستر يونايتد يهدد رونالدو بفسخ تعاقده مع الفريق

وقالت الصيحفة الإنجليزية إن تهديد إدارة نادي مانشستر يونايتد للبرتغالي "كريستيانو رونالدو" بفسخ تعاقده مع الفريق، جاء بسبب تجاهل اللاعب لمدربه "إيريك تين هاج" أثناء خروج من أرض الملعب عقب الخسارة أمام برينتفورد في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023.
وكان "رونالدو" قد غادر ملعب مباراة برينتفورد، وأثناء خروجه رفض مصافحة "إيريك تين هاج" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الأمر الذي أثار غضب الآخير بشكل كبير.

أسباب تهديدات مانشستر يونايتد بإنهاء التعاقد مع رونالدو

وذكرت صحيفة "الميرور" أن عدم مصافحة "رونالدو" لمدربه لم يكن السبب الوحيد وراء تهديد إدارة نادي مانشستر يونايتد بفسخ التعاقد مع اللاعب، ولكن هناك أسباب أخرى دفعت إدارة النادي لتحذير المهاجم البرتغالي.
وكان السبب الثاني وراء تهديد إدارة اليونايتد، هو قيام "رونالدو" بتبادل الكلمات بحرارة، ضد "ستيف مكلارين" مساعد المدرب الهولندي "إيريك تين هاج"، بعد أن طلب منه تحية جمهور الفريق والإعتذار عن النتيجة السيئة التي انتهت عليها مباراة برينتفورد، وهو ما رفضه قائد المنتخب البرتغالي.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن مزاج "رونالدو" قد أصبح عاملاً سلبياً داخل غرفة ملابس فريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تجاهل اللاعب لزملائه بالفريق في الفترة الآخيرة وعدم تناوله الطعام مع الفريق وتفضيله للجلوس وحيداً.

كريستيانو رونالدو رونالدو أخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي