الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتراجع عن صفقة مهاجم برشلونة من أجل لاعب تشيلسي

يوفنتوس يتراجع عن صفقة مهاجم برشلونة من أجل لاعب تشيلسي
يوفنتوس يتراجع عن صفقة مهاجم برشلونة من أجل لاعب تشيلسي

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، عن تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع مهاجم فريق برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي طلب الخروج ومغادرة صفوف "البلوز" بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

يوفنتوس يتراجع عن صفقة ممفيس ديباي من برشلونة بسبب لاعب تشيلسي

وتراجع نادي يوفنتوس الإيطالي عن مفاوضاته مع الجناح الهولندي "ممفيس ديباي" لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعدما علمت إدارة السيدة العجوز برغبة الجناح الأمريكي "كريستيان بوليسيتش" في مغادرة فريق تشيلسي الإنجليزي، لتبدأ إدارة النادي الإيطالي بالدخول في مفاوضات للتعاقد معه على الفور.
وعرضت إدار فريق يوفنتوس التعاقد مع "بوليسيتش" مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو، حيث ينتهي عقد اللاعب الأمريكي مع فريق تشيلسي في نهاية موسم 2023، مما قد يضطر إدارة الفريق الإنجليزي للموافقة على رحيله هذا الصيف، لتجنب رحيله في الموسم القادم بشكل مجاني.

تشيلسي يفتح الباب أمام لاعبه للإنتقال إلى يوفنتوس

ووفقاً لـ "سكاي سبورت" فإن المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لفريق تشيلسي، قد وافق على رحيل "كريستيان بوليستيش" بصفقة مبدئية، في حالة قامت إدارة النادي اللندني بالتعاقد مع لاعب جديد في الخط الهجومي قبل غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
ويخطط نادي تشيلسي للتعاقد مع المهاجم الجابوني "إيميريك أوباميانج" لاعب نادي برشلونة الإسباني الحالي، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال منافسات هذا الموسم.

تشيلسي يوفنتوس أخبار الدوري الإيطالي أخبار الدوري الإنجليزي برشلونة أخبار سوق الإنتقالات