الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

جماهير برشلونة وريال مدريد تسخر من مانشستر يونايتد

جماهير برشلونة وريال مدريد تسخر من مانشستر يونايتد
جماهير برشلونة وريال مدريد تسخر من مانشستر يونايتد

بدأ عدد كبير للغاية من جماهير فريقي برشلونة وريال مدريد بالسخرية من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عبر منصات التواصل الإجتماعي منذ مساء يوم آمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم.

جماهير برشلونة وريال مدريد تسخر من مانشستر يونايتد بسبب كاسيميرو ودي يونج

وأطلقت جماهير برشلونة وريال مدريد حملة كبيرة من السخرية عبر منصة "تويتر"، ضد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما دخل النادي الإنجليزي في مفاوضات مع كلاً من الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب وسط البارسا، والبرازيلي "كاسيميرو" متوسط ميدان ريال مدريد.
وكانت إحدى التغريدات من قبل جماهير برشلونة وريال مدريد تقول، إن نادي مانشستر يونايتد لا يعرف ماذا يريد، هم كانو يريدون التعاقد مع "دي يونج"، وحينما فشلت الصفقة اتجهوا للتعاقد مع "كاسيميرو" وهو اللاعب الذي لن يوافق ريال مدريد على رحيله بأي شكل، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبتغريدة أخرى قال صاحبها إن على نادي مانشستر يونايتد التفكير في كيفية إدارة اللاعبين الحاليين بالنادي، وتهدئة الأمور بينهم داخل غرفة ملابس الفريق، ثم بعد ذلك عليهم أن يتجهو للتعاقد مع لاعبين جدد، فالإصلاح يبدأ من الداخل أولاً.

ريال مدريد يرفض عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع كاسيمييرو

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيقوم برفض كل محاولات مانشستر يونايتد للتعاقد مع "كاسيميرو" هذا الصيف، كما أن اللاعب لا يريد مغادرة المرينجي بالوقت الحالي.
ويرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل معاناة الفريق الإنجليزي بهذا المركز منذ الموسم الماضي، وتعثره في أول مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

ريال مدريد برشلونة مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني