الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

جوارديولا يتجاهل ليفربول خلال تصريحاته قبل مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل

جوارديولا يتجاهل ليفربول خلال تصريحاته قبل مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل
جوارديولا يتجاهل ليفربول خلال تصريحاته قبل مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل

قام المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي،بتجاهل فريق ليفربول خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد في الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 203/2022.

جوارديولا يتجاهل الحديث عن ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

ورفض "بيب جوارديولا" الحديث عن فريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، حيث قام المدرب الإسباني بتجاهل سؤالاً وجه إليه من قبل أحد الصحفيين عن رأيه في تراجع آداء "الريدز" وتعادله في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقال مدرب مانشسستر سيتي في تصريحاته: أنا هنا للحديث عن مباراة فريقي ضد نيوكاسل يونايتد، وليس لمعرفة رأيي عن نتائج الفرق الأخرى، أمامنا مباراة قوية ضد فريق كبير ولديه لاعبين يقدمون مستويات رائعة، فأرقامهم تتحدث عنهم، كما أن نتائجهم في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي تؤكد ذلك.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

- ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً صعباً أمام فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم الأحد المقبل 21 أغسطس 2022، على ملعب "سيجنال أدونا بارك"، في المباراة التي تنطلق وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة
- الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة
- الساعة 19:30 بتوقيت السعودية
وتنقل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

بيب جوارديولا مانشستر سيتي ليفربول أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج