الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

صفقة اليونايتد الجديدة.. هل يشارك كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟

صفقة اليونايتد الجديدة.. هل يشارك كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟
صفقة اليونايتد الجديدة.. هل يشارك كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للإعلان عن تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط البرازيلي "كاسيميرو"، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، مقابل ما يقرب من 70 مليون يورو.
ويتسائل الكثيرين من متابعي الدوري الإنجليزي ومشجعي نادي مانشستر يونايتد بشكل خاص، حول إمكانية لحاق "كاسيميرو" بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في حالة انتقاله رسمياً إلى الفريق الإنجليزي.

موقف كاسيميرو من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ووفقاً لما نشرته صحيفة "مانشستر الإخبارية" صباح اليوم الجمعة، فإن مشاركة "كاسيميرو" في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد سيكون مستحيلاً، وذلك حيث أن اللاعب لا زال لم يوقع رسمياً حتى الآن مع اليونايتد، كما أنه يحتاج إلى تأشيرة من أجل الدخول إلى إنجلترا، وهو ما لا يمكن حدوثه بالسرعة التي تتخيلها جماهير ملعب "الأولد ترافورد".
ويأتي السبب الثالث الذي يجعل مشاركة "كاسيميرو" مستحيلة ضد ليفربول، هو أن مانشستر يونايتد يحتاج لتسجيله ضمن قائمة الفريق بكشوفات رابطة الدوري الإنجليزي بحلول الساعة الثانية عشر ظهراً مساء يوم الجمعة، إذا كان هناك محاولة لإشراكة في مباراة ليفربول مساء يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد ليفربول مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من أغسطس الجاري لعام 2022، في قمة مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكنك مشاهدة ومتابعة أحداث المباراة وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
- الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
- الساعة 23:00 بتوقيت السعودية
كما يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مانشستر يونايتد كاسيميرو أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي