الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة أرسنال وبورنموث السبت 2022/8/20 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أرسنال وبورنموث
معلق مباراة أرسنال وبورنموث

تعرف على معلق مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

حيث يستعد فريق أرسنال كي ينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بورنموث يوم السبت المقبل والموافق 20 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب فيتاليتي.

وسيعطي حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة أرسنال وبورنموث القادمة في الدوري الإنجليزي؟

ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى وقتنا هذا، لكن سنضيفه هنا فور الكشف عنه.

اقرأ أيضاً

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، المصري "علي محمد علي" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع مباراة الأرسنال وبورنموث.

جدير بالذكر أن أرسنال يتقام صدارة ترتيب البريميرليج حاليا بالتساوي مع مانشستر سيتي وفي رصيد كلا منهما 6 نقاط، العلامة الكاملة كانت للجانرز عن جدارة واستحقاق بفوزين متتاليين على كلا من كريستال بالاس وليستر سيتي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث في البريميرليج؟

وتشاهدون مباراة بورنموث ضد أرسنال مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium HD1.

معلق مباراة أرسنال وبورنموث أرسنال وبورنموث معلق مباراة أرسنال الدوري الإنجليزي موعد مباراة أرسنال وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث