الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021

يتسائل عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية والوطن العربي بشكل عام، عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الجماهيري المرتقب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2022/2021.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ويستضيف النادي الأهلي فريق الإسماعيلي على ملعب "الأهلي وي السلام"، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز، والتي تقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري.
وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي، والتي تنطلق في المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 21:00 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 22:00 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 23:00 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي؟

وتذاع المباراة جماهيرية المرتقبة بين الإسماعيلي الذي يحل ضيفاً على النادي الأهلي في القاهرة، عبر قناة "أون تايم سبورت" المصرية، الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة.
وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي تحديداً عبر قناة "On Time Sport HD1"، كما سيتم نقل المباراة عبر منصة "يوتيوب" الشهيرة من خلال القناة التابعة لـ "أون تايم سبورت".

وكان الأهلي قد تعادل سلبياً أمام فريق سيراميكا كليوباترا في أخر مبارياته ببطولة الدوري المصري، ليبتعد أكثر عن المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا العام.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي مباراة الأهلي والإسماعيلي أخبار الدوري المصري موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري