الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بعد الفوز على إيسترن كومباني.. موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة، عقب مواجهة إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة سيطرة من جانب الأهلي ولكن لم ينجح لاعبو الأحمر في استغلال الفرص المتاحة لهم، بينما كافح إيسترن كومباني على فترات في تهديد مرمى الأهلي على مدار الشوطين الأول والثاني ولكن كان علي لطفي بالمرصاد.

ورفع الأهلي رصيده عند 63 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من خوض 30 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 9 مباريات وخسر 3 مواجهات، كما سجل لاعبو الأهلي في مسابقة الدوري 56 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

https://www.pl3rb.com/PL3RB.php?io=pr&pr=add&noc=1660771257

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق الإسماعيلي (الخصم القادم للأهلي) في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، وتواجد الفريق في المنطقة الدافئة وابتعدت عن مناطق الهبوط.

ولعب الإسماعيلي في الدوري الممتاز 29 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 9 مباريات أيضا وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا فيما استقبلت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي المقبلة في الدوري ضد الإسماعيلي، وهي المباراة المؤجلة بينهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحين موعد انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأحد الموافق 21 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر على أرضية ملعب "برج العرب".

وينتظر أن يتجه الأهلي إلى الإسكندرية خلال الأيام المقبلة، من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي، خلال اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القنوات الناقلة مباراة الأهلي القادمة أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري 2021/2022