الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم 2022/8/21 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم
معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة تشيلسي القادمة أمام ليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة رقم 3 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

متى موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الجولة الثالثة؟

ويحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليدز يونايتد في لقاء مُنتظر بقوة اليوم الأحد والموافق 21 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ملعب إيلاند رود معقل نادي ليدز يونايتد.

وستبدأ أحداث اللقاء مع حلول الساعة الثالثة عصرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

من هو معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري" مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات ووقائع المباراة.

اقرأ أيضاً

ويمتلك كلا الفريقان في رصيدهم 4 نقاط، البلوز انتصروا على إيفرتون ثم تعادلوا مع توتنهام، بينما فريق ليدز يونايتد فاز على ولفرهامبتون ثم تعادل مع ساوثهامبتون.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد؟

وكما يعلم الجميع فإن حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقتنا العربية مملوكة بشكل مباشر وحصري لدى مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium لنقل أحداث مباراة تشيلسي أمام ليدز يونايتد القادمة.

معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم ليدز يونايتد ضد تشيلسي الدوري الإنجليزي تشيلسي وليدز يونايتد