الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي الممتاز

يوفنتوس
يوفنتوس

ننشر لكم في هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوري والتي ستجمع بينهما يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس الجاري، في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة.

ويحتضن ملعب لويجي فيراريس مواجهة قوية بين سامبدوريا ضد يوفنتوس، يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويرغب يوفنتوس لتحقيق الفوز الثاني توالياً في النسخة الجديد من الدوري الإيطالي الممتاز أمام سامبدوريا العنيد، فيما سيحاول الأخير تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإيطالي.

وحقق اليوفي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ساسولو بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

وحسم فريق يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع عدة صفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، ويعد أبرزهم النجم الفرنسي بول بوجبا مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

ويفتح ملعب لويجي فيراريس أبوابه أمام مواجهة سامبدوريا ضد يوفنتوس، يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتنطلق مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي، في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة يوفنتوس وسامبدوريا عبر قناة ابو ظبي الرياضية إكسترا وتطبيق Starz Play.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا مباراة يوفنتوس القادمة الدوري الايطالي