الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

الصفقة تمت.. برشلونة وتشيلسي يحسمان آخر صفقاتهما الصيفية

الصفقة تمت.. برشلونة وتشيلسي يحسمان آخر صفقاتهما الصيفية
الصفقة تمت.. برشلونة وتشيلسي يحسمان آخر صفقاتهما الصيفية

كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية، عن وجود اتفاق قد تم بين فريقي برشلونة وتشيلسي، والذي يقتضي بموجبه عقد صفقة تبادلية بين الناديين، لتكون اخر صفقات الفريقين خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، والتي تنتهي بداية شهر سبتمبر المقبل.

صفقة تبادلية بين برشلونة وتشيلسي بطلها أوباميانج وألونسو

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن نادي برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع نادي تشيلسي الإنجليزي، يتضمن انتقال المهاجم الجابوني "إيميريك أوباميانج" إلى الفريق الإنجليزي، بينما سينتقل الظهير الأيسر الإسباني "ماركوس ألونسو" إلى الفريق الكتلوني.

وتتضمن شروط الصفقة التبادلية بين برشلونة وتشيلسي، تعاقد البلوز مع "أوباميانج" إضافة إلى حصول النادي الإنجليزي على قيمة 15 مليون يورو، مقابل انتقال الإسباني "ماركوس ألونسو" إلى برشلونة.

برشلونة يتعاقد مع بديل جوردي آلبا وتشيلسي يحل مشكلة الهجوم

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن برشلونة قد تعاقد مع "ماركوس ألونسو" بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لموسم إضافي، في حالة رغبة النادي الكتلوني في تجديد تعاقده مع الظهير الإسباني، ليكون بديلاً للاعب الفريق الحالي "جوردي آلبا".

اقرأ أيضاً

وجاء تعاقد تشيلسي مع "أوباميانج" لتعويض رحيل كلاً من البلجيكي "روميلو لوكاكو" الذي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي، والألماني "تيمو فيرنر" الذي عاد إلى فريق لايبزيج الألماني، في ظل معاناة الفريق اللندني في خط الهجوم خلال المباريات الثلاث الأولى، التي خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

برشلونة تشيلسي أوباميانج ماركوس ألونسو أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني