الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

يبحث العديد من متابعي كرة القدم في العالم والوطن العربي، عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الكبير، والذي سيجمع بين بطل الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، وبطل دوري أبطال أوروبا خمسة مرات سابقة، في مباراة خيرية تخصص جميع عوائدها المالية لمعالجة ومكافحة أمراض الضمور العضلي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الخيرية

وكشف نادي برشلونة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن موعد مباراته الخيرية أمام مانشستر سيتي، والتي تقرر موعدها مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 24 من شهر أغسطس، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل الفريق الكتلوني التاريخي.

ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية

ووفقاً لما جاء في بيان نادي برشلونة، فإنه سيتم نقل وبث مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية، عبر قناة "Barca TV"، كما سيتم نقل هذا اللقاء المرتقب من خلال قناة "الرياضية العراقية".

اقرأ أيضاً

وكان نادي برشلونة قد أعلن عبر موقعه الرسمي، عن إقامة مباراته ضد مانشستر سيتي على ملعب "الكامب نو"، بحضور ما يزيد عن 51 ألف متفرج، حيث سيتم التبرع بجميع العوائد المالية لهذه المباراة لمعالجة أمراض الضمور العضلي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرشلونة موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني