الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلى مواعيد بداية المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وينتقل فريق توتنهام هوتسبير لملاقاة فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 28-8-2022، في إطار مباريات الجولة الرابعة من "البريميرليج".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، قد كشفت عن موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد توتنهام، والتي تقام مساء يوم الأحد وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 17:30 حسب توقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة 18:30 حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة 19:30 حسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست في البريميرليج؟

وتذاع مباراة نوتينجهام فورست ضد توتنهام عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكنك مشاهدة هذه المباراة تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بعدما خاض ثلاث مباريات حتى الآن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة.
وعلى الجانب الأخر يأتي فريق نوتينجهام فورست في المركز العاشر بقائمة ترتيب "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بعدما لعب ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعرض للخسارة في مثلها، وتعادل في المباراة الاخيرة أمام إيفرتون بنتيجة 1/1.

موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي البريميرليج