الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وبورنموث السبت 27-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وبورنموث السبت 27-8-2022  والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
معلق مباراة ليفربول وبورنموث السبت 27-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يتطلع عدد كبير من متابعي الدوري الإنجليزي، ومشجعي نادي ليفربول بشكل خاص، للتعرف على هوية معلق مباراة ليفربول وبورنموث، والقنوات الناقلة لهذه المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك موعد انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

متى موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث القادمة في الدوري الإنجليزي؟

ويستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة ضد فريق فولهام، والتي تقام مساء يوم السبت القادم، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، لحساب مباريات الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول أمام بورنموث مساء يوم السبت، عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

من معلق مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي؟

وحتى هذا التوقيت، لم تقوم قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، بالكشف عن هوية معلق مباراة ليفربول وبورنموث، ولكنه سيتم إضافته إلى هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عنه من جهة القناة القطرية.

اقرأ أيضاً

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف" ليتولى مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث المباراة المُنتظرة ما بين الريدز وبورنموث.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام بورنموث

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورنموث بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports Premium HD2" القطرية المشفرة، باعتبارها الناقل الحصري والرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ولم يحقق فريق ليفربول أي فوز حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث خاض "الريدز" ثلاث مباريات والتي جاءت نتائجها مخيبة للآمال بشكل كبير، حيث انتهت بالتعادل في مباراتين، والخسارة في المباراة الآخيرة أمام مانشستر يونايتد.

معلق مباراة ليفربول وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وبورنموث ليفربول أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج