الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الأحد 2022/8/28 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد
معلق مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد

يدخل الفريق اللندني أستون فيلا غدًا مباراة متكافئة مع منافسه وست هام، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يبدو حال الفريقان هذا الموسم مختلفًا بشكل كبير، حيث يأتي أصحاب الأرض فريق الفيلا في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط، حصل عليها بعد فوزه في مباراة واحدة من ثلاث مباريات خاضها، والتي كانت ضد إيفرتون.

بينما وست هام الذي كان الحصان الأسود في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كانت بدايته هذا الموسم كارثية، فريق المدرب ديفيد مويس يحتل المركز الأخير بالجدول بدون أية نقاط.

موعد مباراة أستون فيلا ووست هام في الدوري الإنجليزي

سيستقبل أستون فيلا على ملعبه فيلا بارك منافسه وست هام، وذلك في مساء يوم غد الأحد الموافق 28 أغسطس 2022، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة أستون فيلا ووست هام في الجولة الرابعة؟

اقرأ أيضاً

تم الإعلان من قبل الشبكة القطرية، عن أن المعلق "خالد الحدي" هو من سيتولى مسئولية التعليق والوصف الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء ما بين الفيلانز والهامرز.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ووست هام

يمكن متابعة أحداث اللقاء عبر شاشة beIN Sports Premium 2، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد معلق مباراة أستون فيلا اليوم موعد مباراة أستون فيلا ووست هام القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ووست هام أستون فيلا وست هام يونايتد