الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في لقاء هام ومُرتقب بقوة على هامش مباراة ودية ضمن الإستعدادات والتحضيرات للموسم الجديد، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية؟

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه "إيريك تان هاج" ليلاقي فريق أستون فيلا بقيادة مدربه "ستيفين جيرارد" في مباراة ودية سنشهدها يوم السبت الموافق 23 من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة 11:45 صباحا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة 12:45 ظهرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 1:45 ظهرا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية؟

وبنسبة كبيرة ستكون المباراة منقولة بشكل مباشر عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، ناهيك عن أنها ستكون منقولة بشكل رسمي عبر قناة نادي مانشستر يونايتد الرسمية.

اقرأ أيضاً

ويستعد مانشستر يونايتد لمرحلة جديدة، تحت قيادة إيريك تين هاج، المدرب الجديد للفريق الأحمر، الذي يرغب في قيادته إلى منصات التتويج بالبطولات، ورغم ذلك لم يعقد أي صفقات قوية على مدار الفترة الماضية، واكتفى بالتعاقد مع كريستيان إريسكن، كما يرغب في إتمام التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة، من أجل إكمال القطعة الناقصة في مشروعه داخل «أولد ترافورد».

على الجانب الآخر، يستعد أستون فيلا للموسم الجديد من خلال التعاقد مع 5 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم فيليب كوتينيو، الذي فعل بند الشراء في عقده قادمأ من برشلونة الإسباني، بينما تخلى عن خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا مانشستر يونايتد أستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر ينايتد وأستون فيلا