الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون
موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون

تعرف على موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وسقط أستون فيلا بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد في فخ الهزيمة، أمام بورنموث، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة البريميرليج، ليصبح الفيلانز في المركز السادس عشر بلا أي رصيد من النقاط.

بينما على الجانب الآخر، سقط فريق إيفرتون بقيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد، في فخ الخسارة بهدف دون رد، على يد العملاق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ليقبع التوفيز في المرتبة الخامسة عشر بلا أي نقطة.

ما هو موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد انطلاق مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، يوم السبت 13 من أغسطس 2022 في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة مباراة أستون فيلا وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

وتمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 بشكل حصري ووحيد في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة أستون فيلا وإيفرتون عبر شاشتها.

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون أستون فيلا ضد إيفرتون أستون فيلا وإيفرتون أستون فيلا إيفرتون الدوري الإنجليزي