الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا
معلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا

تعرف على معلق مباراة أرسنال وأستون فيلا المقبلة في اللقاء الذي يجمع ما بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد أستون فيلا في الجولة الخامسة

ويحل فريق أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره أرسنال غدا الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب الإمارات.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي" معلقا وواصفا صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين الجانرز والفيلانز.

اقرأ أيضاً

ونجح رجال المدرب الاسباني (ميكيل آرتيتا) في اعتلاء صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية أمام كلاً من (كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام) على الترتيب.

على الجانب الآخر يُعاني استون فيلا هذا الموسم في البريميرليج حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد كان في الجولة الثانية امام ايفرتون، وتعرض لثلاث هزائم امام (بورنموث وكريستال بالاس ووست هام يونايتد) على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 3HD.

معلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا معلق مباراة أرسنال وأستون فيلا موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا الدوري الإنجليزي 2022