الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة وست هام ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام ضد توتنهام
موعد مباراة وست هام ضد توتنهام

تعرف على موعد مباراة وست هام ضد توتنهام هوتسبير التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، على أرضية ملعب "لندن الأولمبي".

واصل فريق توتنهام هوتسبير نتائجه الرائعة في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على نوتنجهام فورست، اليوم الأحد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سيتي جراوند"، في ختام مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

توتنهام رفع رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي، الثاني، متفوقًا على برايتون، الرابع، بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد نوتنجهام عند نقطتين في المركز الرابع عشر، بينما يحتل وست هام المركز السادس عشر برصيد 3 أهداف.

متى موعد مباراة وست هام ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يتزين ملعب "لندن الأولمبي" من أجل استضافة مباراة وست هام يونايتد ضد غريمه التقليدي وجاره اللدود وست هام يونايتد، يوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس الجاري 2022 ، في تمام الساعة:

  • الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر والعراق.
  • العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة وست هام يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وذلك في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط بصورة حصرية ومباشرة.

موعد مباراة وست هام ضد توتنهام توقيت مباراة وست هام ضد توتنهام القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد توتنهام أخبار ومباريات توتنهام الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار البريميرليج 2022/2023