الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد
موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد

يتزين ملعب استاد "مولينيو" من أجل استضافة مجريات مباراة غاية في القوة والأهمية بين فريقي ولفرهامبتون ونظيره نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب المميز إيدي هاو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق ولفرهامبتون للمباراة وهو محتلاً المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقطة واحدة.

متى موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي ولفرهامبتون ونظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 28 من أغسطس 2022، في تمام الساعة:

  • الـ2:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ3:00 عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ4:00 عصرًا بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
  • الـ5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين وولفرهامبتون ونظيره نيوكاسل يونايتد، عبر شاشة قناة beIN Sports Premium وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والوطن العربي.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد توقيت مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامتبتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي 2022/2023