الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

يستأنف فريق الهلال موسمه الجديد بدوري روشن السعودي، وذلك عندما يستقبل على أرضه منافسه الفيحاء في الأسبوع الثاني من البطولة.

وكان الهلال قد افتتح موسمه الجديد، من أجل المحافظة على اللقب في نسخته الجديدة، بالفوز خارج أرضه على الخليج بهدفين نظيفين، ليجمع الفريق الأزرق أول ثلاث نقاط له في الدوري السعودي.

بينما الضيوف فريق الفيحاء، سيدخل اللقاء وهو يريد أن يعيد نفسه إلى المسار الصحيح سريعًا، خاصةً وأنهم قد وقعوا في فخ الهزيمة بالأسبوع الماضي على ملعبهم أمام ضمك بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

يستعد ملعب الأمير فيصل بن فهد لاستقبال المباراة المرتقبة ما بين الهلال والفيحاء، والتي ستجرى في يوم الأربعاء المقبل والموافق 31 أغسطس 2022، على أن تكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسودان، وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت سلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

تذاع مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد بشكل حصري على شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، على أن تكون المباراة تحديدًا على شاشة قناة SSC 1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء الهلال والفيحاء الهلال ضد الفيحاء الدوري السعودي دوري روشن السعودي