الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في دوري نجوم قطر

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في دوري نجوم قطر
القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في دوري نجوم قطر

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم، في إطار الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة العربي ضد الدحيل في الدوري القطري

وسيكون فريق الدحيل ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق العربي، مساء اليوم الأربعاء بتاريخ 31/8/2022، لحساب منافسات الإسبوع الخامس من الدوري القطري.
وتشاهدون مباراة العربي والدحيل، وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 18:20 مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة 19:20 مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة 20:20 مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم في دوري نجوم قطر

وتنقل مباريات دوري نجوم قطر حصرياً من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية، داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم متابعة مباراة العربي ضد الدحيل من خلال قناة "beIN Sports HD" المفتوحة.
كما تتيح قناة "الكأس الرياضية" القطرية، إمكانية مشاهدة مباريات الدوري القطري، داخل حدود دولة قطر، وسيتم نقل لقاء الدحيل والعربي بشكل مباشر وحصري من خلال قناة "الكأس HD1".

من هو معلق مباراة العربي والدحيل؟

وسيتولى المعلق الشهير "يوسف سيف" مهمة التعليق الصوتي على مباراة الدحيل والعربي في الإسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري القطري عبر قناة "بي إن سبورت"، إضافة إلى تواجد المعلق الكبير "سمير المعيرفي" للتعليق على أحداث هذا اللقاء من خلال قناة "الكأس الرياضية" القطرية.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل اليوم دوري نجوم قطر مباراة العربي والدحيل موعد مباراة العربي والدحيل أخبار الدوري القطري