الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة قطر وجامايكا في بطولة النمسا الدولية والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وجامايكا في بطولة النمسا الدولية والقنوات الناقلة
موعد مباراة قطر وجامايكا في بطولة النمسا الدولية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة قطر وجامايكا، في دورة النمسا الدولية الودية، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، ومواعيد بداية هذه المباراة بتوقيت جمورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر ودولة الإمارات العربية.
وتعد بطولة دورة النمسا الدولية، هى بطولة ودية تضم أربعة منتخبات محلية، وهى قطر والمغرب وجامايكا وغانا، إلا أن المنتخب الغاني قد قرر الإنحساب من البطولة، ليتم استكمال هذه النسخة بمشاركة ثلاث منتخبات فقط.

موعد مباراة قطر وجامايكا في دورة النمسا الدولية

ويلتقي منتخب قطر للمحليين ضد منتخب جامايكا، مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 26 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دورة النمسا الدولية.
وتنطلق صافرة بداية مباراة المنتخب القطري للمحليين أمام منتخب جامايكا، في تمام الساعة السادسة والنصف بحسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة والنصف بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف بحسب توقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد جامايكا

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن نقل المباراة المرتقبة بين منتخبي قطر للمحليين وجامايكا، عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري للمحليين، قد تعادل في الجولة الماضية أمام نظيره منتخب المغرب للمحليين، بنتيجة 2/2، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة خلال أحداث الـ90 دقيقة، لتنتهي في النهاية بالتعادل الإيجابي بين الأشقاء العرب.

موعد مباراة قطر وجامايكا بطولة النمسا الدولية القنوات الناقلة لمباراة قطر وجامايكا مباراة قطر وجامايكا أخبار الدوري القطري أخبار الكرة العربية