الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز عن موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة في الإسبوع السادس من "البريميرليج" بالموسم الجديد 2023/2022، وهو ما يمكنكم التعرف عليه من خلال السطور التالية.

موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق ولفرهامبتون ضد فريق ساوثهامبتون مساء يوم السبت القادم، الموافق يوم 3 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "مولينيو"، لحساب مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.
وتشاهدون مباراة ساوثهامبتون أمام ولفرهامبتون وفقاً للمواعيد التالية، المعلن عنها من قبل رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، والتي كانت كالتالي:
- الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون؟

وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي حصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة ولفرهامبتون عندما يستضيف فريق ساوثهامبتون تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD2 Premium".

الجدير بالذكر أن فريق ساوثهامبتون يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، بعدما نجح في تحقيق الفوز مرتين وخسر في مثلهما وتعادل في مباراة، خلال خمسة لقاءات خاضها حتى الآن في الدوري الإنجليزي، بينما يعاني فريق ولفرهامبتون هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ18 بقائمة الترتيب برصيد 3 نقاط، بعدما تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي البريميرليج مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون