الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي؟

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا

بعد فوزه الأخير الذي حققه في الأسبوع الماضي من الدوري الإيطالي، تمكن يوفنتوس من استعادة رونقه مرة أخرى في البطولة المحلية، ويرغب أن يستمر في ذلك بمباراته المقبلة ضد فيورنتينا.

ويخرج يوفنتوس إلى ملعب أرتيميو فرانتشي من أجل مواجهة فيورنتينا في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

وبعد تعثره في مباراتين على التوالي بالتعادل السلبي مع سامبدوريا، ثم بالتعادل الإيجابي مع روما، تمكن فريق السيدة العجوز من أن يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على سبيزيا في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شيء، ليرتفع رصيدهم إلى 8 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب.

فيما سقط فيورنتينا في مباراته الماضية بذات الأسبوع أمام أودينيزي على ملعب الأخير بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر بالجدول.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

اقرأ أيضاً

سيستضيف فيورنتينا فريق يوفنتوس في يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر 2022، على أن تكون المباراة في وقت مبكر، وتحديدًا في تمام الساعة 3م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة 4م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 5م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا؟

تذاع مباراة يوفنتوس وفيورنتينا كبقية مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم بشكل حصري عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وتطبيق ستارز بلاي التابع للشبكة الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا الدوري الإيطالي يوفنتوس ضد فيورنتينا يوفنتوس وفيورنتينا