الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يرغب عدد كبير من متابعي كرة القدم الإيطالية بالوطن العربي، في التعرف على موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا القادمة في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، إضافة إلى معرفة القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

ويستقبل فريق فيورنتينا على ميدانه فريق يوفنتوس، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وذلك مساء يوم السبت المقبل بتاريخ 3 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي تقام على ملعب "أرتيمو فرانكي" بمدينة فلورنسا الإيطالية.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، قد أعلنت عن موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الكالتشيو الإيطالي

وتغطي مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" كل ما يتعلق بمباريات الدوري الإيطالي، مباشرة وحصرياً عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم متابعة مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس من خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثمانية نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما جاء فريق فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، حيث لعب الفريق أربعة مباريات فاز في مباراة وخسر في مثلها وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا مباراة يوفنتوس وفيورنتينا أخبار ومباريات الدوري الإيطالي يوفنتوس